Donnerstag, 29. Mai 2014

الإمارات تستضيف مؤتمر الاتحاد الآسيوي لطب الأسنان الـ36 من 17 لـ19 يونيو المقبل


تستضيف دولة الامارات مؤتمر الاتحاد الآسيوي لطب الأسنان في نسخته السادسة والثلاثين وذلك بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 17 الي 19 يونيو المقبل.    



 



وينظم المؤتمر الذي يعقد لأول مرة في دولة عربية، (جمعية الإمارات الطبية)، برعاية وزارة الصحة الامراتية.    



 



وقالت الدكتورة عائشة سلطان السويدي مديرة خدمات طب الأسنان في وزارة الصحة أن المؤتمر يعقد لأول مرة في مدينة عربية منذ انطلاقه في اليابان عام 1955 نظرا للمكانة والثقة الراسخة التي تحظى بها دولة الإمارات في الأوساط الطبية الدولية وغيرها، بحسب (وكالة أنباء الامارات) الرسمية.  



 



وأكدت أن المؤتمر الذي من المتوقع أن يشارك فيه نحو أربعة آلاف طبيب أسنان وخبير وباحث من مختلف الدول، سيكون حدثا مهما على مستوى دولة الإمارات والمنطقة بالنظر الى أهميته كملتقى علمي وبحثي وتدريبي وتقني حيث سيتناول العديد من الدراسات والبحوث الطبية العالمية في مجال طب الأسنان ما يعود بالنفع على أطباء الدولة والمنطقة لجهة اكتساب المعرفة والخبرة والتعرف إلى تقنيات حديثة تسهم في تطوير أساليب الطبية والعلاج للأسنان.    



 



وأعربت الدكتورة عائشة السويدي عن أملها في أن يستقطب المؤتمر العدد الأكبر من أطباء الأسنان المواطنين والمواطنات والعاملين في الدولة بالإضافة الى أطباء وخبراء وباحثين من دول آسيا وبقية دول العالم لتعميم الفائدة من هذه التظاهرة الطبية العلمية العالمية.



 



 



محمد أبو سبحة



 


الإمارات تستضيف مؤتمر الاتحاد الآسيوي لطب الأسنان الـ36 من 17 لـ19 يونيو المقبل

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen